الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خضيرة: إذا فزنا ضد دورتموند سوف نخطي خطوة كبيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: خضيرة: إذا فزنا ضد دورتموند سوف نخطي خطوة كبيرة    الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 6:59 pm



ظهرَ لاعب خط وسط المنتخب الألماني وريال مدريد سامي خضيرة في مقابلة حصرية مع موقع " بوين " وتحدث بها عن مواجهة الفريق القادمة ضدَ بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا وأعترف سامي بقوة بطل ألمانيا وأكدَ أنهُ فريق كبير موضحاً إن في حال فوز البلانكوس يوم غدٍ الأربعاء فسوف يُخطي خطوة كبيرة نحو التأهل لدور القادم .
فبدأ خضيرة حديثهُ قائلاً: أعتقد أن دورتموند فريق كبير وهو مثل مانشستر سيتي الذي قطعناها بصعوبة جداً وفي المباراة الأولى والفوز كان بالدقائق الأخيرة , أعتقد أن الفرق الثلاثة في المجموعة على ما يُرام على الرغم من إن أياكس ليس على ما يُرام , ولكن الفرق الثلاثة بالجموعة هم كبار وبالتالي لا يمكن القول بإننا يجب أن نُركز فقط على دورتموند ولكن إذا فزنا عليهم سوف نخطي خطوة كبيرة نحو التأهل .

المباراة التالية سوف تكون ضدَ بطل ألمانيا ولذلك فأن خضيرة لديهِ بنية على نوعية اللاعبين الألمان فقال سامي: هم عبارة عن كتلة مدمجة ويمتلكون سرعة كبيرة ومنضبطين على مدار التسعون دقيقة من النواحي التكتيكية وإلى جانب ذلك فعلى الرغم من أنهم فريق لا يملك الخبرة ببطولة دوري أبطال أوروبا ولكن لديهم الكثير من الجودة خاصةٌ في الهجوم وأعتقد بروسيا دورتموند فريق جيد جداً .

وعن البيئة التي سيعيش فيها خلال المباراة " أنا أعرف وقتي عندما كنتُ ألعب في شتوتغارت وهي أجواء خاصة وفريدة من نوعها في ألمانيا واللعب هناك هو دائماً شيء جميل لأنهُ يحتوي على مناخ خاص ومناخ الأبطال " , وعن أوزيل تحدث اللاعب الألماني فقال " أوزيل واحد من أفضل اللاعبين في العالم وموقفهُ دائماً من بين الأفضل ولا يزال يمكنهُ التحسين من أدائهُ وهو يعلم ذلك وأنا صادق لأنهُ صديقي وهو من بين الأفضل بالعالم " .

وبشأن أمكانية التسجيل بمرمى دورنموند فأعترف لاعب خط الوسط " نحن نُريد ذلك للأبد ولكن أعتقد ذلك لن يكون من السهل , وفي العام الماضي كنتُ محظوظاً وسجلتُ هدفاً بدوري أبطال أوروبا وبالطبع سوف أكون سعيد جداً اذا سجلتُ هدفاً لمساعدة الفريق لتحقيق النصر واذا سيكون في دورتموند وبإلمانيا سيكون افضل " .

وأخيراً تحدث عن وضعهُ بريال مدريد " الوضع هُنا مختلف عن ألمانيا وهنا المناخ مختلف ايضاً ويمكنك فعل الكثير هنا خلال وقت فراغك ويمكنك المشي ايضاً في الكثير من الأحيان في جميع أنحاء العالم والتعرف على الأصدقاء لذلك أشعر بسعادة كبيرة في مدريد " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
خضيرة: إذا فزنا ضد دورتموند سوف نخطي خطوة كبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: