الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد لم يخسر أي مباراة رسمية ضدَ دورتموند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: ريال مدريد لم يخسر أي مباراة رسمية ضدَ دورتموند    الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 9:34 pm



يبدو إن الأحصائيات تصبُ بصالح ريال مدريد قبل مباراة هذا الأربعاء والتي تُشير إلى أن ريال مدريد لم يخسر بإربعة مباريات رسمية ضدَ بطل ألمانيا وهي جرت جميعها ببطولة دوري أبطال أوروبا إلا أن المرينغي سوف يسعى لتحقيق الفوز الأول على ملعب سيغنال أدونا بارك معقل بروسيا .

وقد أنتهت المباراتين التي جرت على أرض بروسيا دورتموند بالتعادل وبنتيجة (0 - 0) و (1 - 1) , في حين تمكن المرينغي ريال مدريد من تحقيق فوزين على أرضهُ السانتياغو برنابيو ضد بروسيا وبنتيجة (2 - 0) و (1 - 0) لصالح النادي الأبيض .

ولكن أخر مباراة جرت بين الفريقان كانت ببداية موسم 2009 - 2010 بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس النادي الألماني وأنتهت بفوز كاسح للبلانكوس وبنتيجة خمسة أهداف نظيفة وكان 9 لاعبين من المتواجدين الآن حاضرين بتلك المباراة وهم كاسياس وكريسيتانو والبيول وكاكا وبنزيما وهيغواين والونسو ومارسيلو وبيبي .

وسوف يتقابل الفريقين يوم غدٍ الأربعاء للمرة الخامسة في تاريخهما ولكن أربعة مباريات رسمية كانت بين الفريقان وجميعها لعبت ببطولة دوري الأبطال كما ذُكر أعلاه , ويُذكر إن المرة الأولى التي تواجه بها كلا الناديان كانت في موسم 1997 - 1998 بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وأنتهت بفوز الريال بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
ريال مدريد لم يخسر أي مباراة رسمية ضدَ دورتموند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: