الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسعود اوزيل الخصم الازلي لبطل المانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: مسعود اوزيل الخصم الازلي لبطل المانيا    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 6:40 pm



أصبحت بوروسيا دورتموند مضطرة لمواجهة عدو قديم، صاحب الاربع وعشرين عاما كان بمثابة الجحيم لبوروسيا دورتموند منذ ان كان يافعا. القصة تعود الى عام 2005 عندما تواجهت بوروسيا دورتموند وجها لوجه مع اوزيل، في ذلك الوقت كان اوزيل يلعب لمصلحة فريق شالكة تحت الــ19 عاما،في تلك المباراة مر اوزيل من خلال دورتموند كالاعصار، بحيث انتصر شالكة بنتيجة 3-1 وفي تلك المباراة سجل اوزيل فيها احد الاهداف، اما في مباراة الاياب، انتصر شالكة على دورتموند مرة اخرى بنتيجة مذهلة 6-1 .



ما حدث كان بداية المنافسة مع دورتموند،ففي الموسم التالي 2006/07 سجل مرة اخرى ضد دورتموند، بحيث كان حينها ما زال في نادي شالكة لتحت الــ19 عاما،وفي نفس الموسم لعب اول مباراة رسمية له مع نادي شالكة في البوندزليغا ضد دورتموند ايضا، وانتصروا بنتيجة 2-0 .

خلال موسم 2007/08 لعب مباراتين ايضا ضد دورتموند انتهت احداها بالفوز والاخرى بخسارة، فيما بعد انتقل مسعود اوزيل ليعزف في نادي فيردر بريمن، حينها انتصر على دورتموند انتصارا مهما بنتيجة 2-1 في دور الــ32 من كأس المانيا.وخلال اخر مواسمه في الدوري الالماني، ترك بصمة له ضد دورتموند مرة اخرى بتسجيله هدف التعادل (1-1) في الذهاب، اما في الاياب كانت التمريرة التي مررها ليسجل من خلالها فريقه الهدف غير كافية لتحقيق الفوز،بحيث انتهت تلك المباراة بخسارتهم بنتيجة 2-1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
مسعود اوزيل الخصم الازلي لبطل المانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: