الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو : لا مجال للمزح في مجموعتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: مورينيو : لا مجال للمزح في مجموعتنا    الخميس أكتوبر 25, 2012 6:44 am



ظهر المدرب البرتغالي جوزية مورينيو في مؤتمر صحفي بعد مباراة اليوم في دوري الابطال امام بطل الالمانيا بروسيا دورتموند و التي انتهت بفوز الفريق الالماني بهدفين لهدف. حيث اكد البرتغالي على صعوبة المجموعة التي يقع بها ريال مدريد و انها النتيجة طبيعية نظرا لصعوبة المباراة.



حيث قال : " لقد خسرنا ولكن ليس بشكل دراماتيكي, يجب على الكل ان يعلم اننا في مجموعة صعبة و خطيرة , و ليست مزحة.الفريق العظيم هو من ستاهل و فريق جيد سوف يخرج. انها صعبة جدا. لا يمكن ان نكون راضين بعد الخسارة, ولكن الان نحن في المركز الثاني في المجموعة و لدينا ستة نقاط ".

و يضيف : " الحقيقة الان ان لدينا ستة نقاط. لدينا مبارتين على ملعبنا و هذا يعطينا القوة للحصول على النقاط للوصول الي ربع النهاي في بطولة دوري الابطال"



و يضيف محللا اللقاء : " في الشوط الثاني تحدثنا عن الهدف الذي جاء و حاولنا تحسن الوضع ولكن فزنا في شي و خسرنا الاخر. اغلقنا المنافذ و خلقنا العديد من الفرص و لكن الخوف كان من الهجمات المرتدة الخطيرة التي صنعها بروسيا".

و يضيف : " لتحقيق الفوز كان علينا التسجل قبل بروسيا,كانت مباراة عادلة, ربما كنا في افضل اوقاتنا بعدما استطاعوا التسجل. لو استطعنا اغلاق اللعب مثلما لعبو ربما كانت النتيجة مختلفة".



اما عن اصابة لاعب الوسط سامي خضيرة قال المو : " سؤال من الصعب الاجابة عليه, انا لا احب ان اتكلم عن اصابة لاعبينا " و يضيف متحدثا عن مدى تاثر الفريق بغياب اظهرته : " انا لا احب ان اتلكم عن اللاعبين المصابين, اذا كان الغرض من سؤالك لانك تشعر بان الفريق ينقصة شيء , انا اتكلم عن اللاعبين الغير مصابين".

اما عن الضغط الجماهيري الذي كان على الفريق قال البرتغالي : " انه يدفع الناس بهدوء و بادب و بدون اي عدوانية , نحن نحب ان نلعب في بيئة مثل هذه".

و اخير, اكد البرتغالي انه نبه لاعبيه من خطورة المباراة حيث قال : " اللاعبين يعلمون و انا قلت لهم ان الاهداف ممكن ان تاتي من هجمات مرتدة. و هذا الذي حصل. نحن نعلم ان المساحات لن تكون كبيرة و هذا كله بسبب الضغط و صعوبة المباراة. كانت المباراة مغلقة و لم نستطع بناء العديد من الفرص".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
مورينيو : لا مجال للمزح في مجموعتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: