الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينهو: نحن نؤمن بحارسنا كما يؤمن هو بنفسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: مورينهو: نحن نؤمن بحارسنا كما يؤمن هو بنفسه    الخميس أكتوبر 25, 2012 6:46 pm



ابدى جوزيه مورينهو نظرتة عن لقاء بروسيا دورتموند في المانيا، في المباراة التي تعين على ريال مدريد ان يلعبها بدون اثنين من لاعبيه الاساسيين وقال: "انها مباراة صعبة ولكن ليس بسبب الإصابات، لدينا تشكيلة واسعة ولكنها ستكون صعبة بسبب نوعية الخصم الذي نواجهه ".
وقال : "هذه ليست من المجموعات التي تتوقع فيها التأهل بعد ثلاث مباريات فقط، ونحن نعرف ما نريد وهذا هو اللعب في دوري ابطال اوروبا، وليس الدوري الأوروبي".
دائما ما قضى مدريد وقتا سيئا في ألمانيا: "والسبب ان مدريد لم يفز بكثير من المباريات هنا لأنه من الصعب جدا ان تلعب ضد منافس من بلد أقل قدرة على المنافسة والتوقعات ستكون مختلفة، خسرنا 2-1 ضد بايرن لأنه منافس كبير واللعب مع فرق جيدة صعب حقاً ولقد كان هذا هو الحال هنا على مدى السنوات ".
وسئل مورينهو على ما اذا كان مدريد يلعب بشكل أفضل في المنافسة الأوروبية من الدوري الاسباني، فاجاب : "نحن ليس لدينا بداية رائعة في الدوري الاسباني، خسرنا بعض النقاط ولكننا الآن ننتصر في المباريات، وفي أوروبا فزنا بست نقاط وهذا كان حاسما؛ مباراة واحدة في ملعبنا وواحدة اخرى ضد اياكس في ملعبهم، والفريق قادر على اخذ النقاط من منافسيه الثلاثة ".
وسئل عن الكلام الكثيرعن كاسياس واذا كان من الممكن ان هناك حملة تشويه ضده فقال المو: "هذا لا يزعجني، لأنه سيكون مجرد مضيعة من وقتي والمهم حقا هو أننا نؤمن بحارسنا كما يؤمن هو في نفسه، انه ليس شاب سريع التأثر كالاطفال، وهذا الوضع لن يزعجه ".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
مورينهو: نحن نؤمن بحارسنا كما يؤمن هو بنفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: