الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينهو يختار بين المهارة والقوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: مورينهو يختار بين المهارة والقوة    الجمعة أكتوبر 26, 2012 11:59 pm



فقد ريال مدريد ثلاثة لاعبين اساسيين في التشكيلة التي وضعها مورينهو وهم أربيلوا ومارسيلو وخضيرة ويمثل الثلاثة مراكز مهمة في مركز العمليات، بعد تعرضهم للاصابة الامر الذي يقلل من تألقهم ولكنهم ضرورين جدا في تشكيلة مورينيو، وبدونهما وبدون اللاعب البرتغالي كوينتراو يواجه مورينهو معضلة الاستمرار في ابقاء اللاعب ايسيان في مركز الظهير الايسر ومودريتش محل خضيرة، أو استخدام الغاني لتدعيم خط الوسط والبحث عن آخر كظهير أيسر: ناتشو من الكاستيا اوألبيول او حتى راموس.
ريال مدريد لديه كل شيء للعب في مايوركا، وفي ظل تأخرة بفارق ثماني نقاط وراء برشلونة فأن العديد من المشجعين يريدون أن يحقق الفريق الفوز. وبعبارة أخرى، كانوا يريدون مودريتش جنبا إلى جنب مع تشابي، لإضافة المزيد للهجوم، وأنه يجب أن يكون هناك سبب بانه كلف € 35 مليون.
وهذا الخيار يسمح لمورينهو في المحافظة على دفاعه القوي، وهذا اذا كان على يقين من أن هذا هو حقا أفضل دفاع له، بعد أن رأينا ما حدث في دورتموند، عندما ظهر الفريق هشا الفريق في الخلف، ويكفي أن نقول انها كانت ليلة للنسيان في مركز الظهير الأيسر.

مورينهو دائما يختار اللاعب المتماسك أو بمعنى آخر اللاعب الذي تكون قوته البدنية أكثر من الفنية. وهذا اللاعب الآن هوايسيان، الذي لعب مباراتين في خط الوسط ضد السيتي ورايو - ولكن لا يبدو أن لديه نفس القوة البدنية التي لدى خضيرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
مورينهو يختار بين المهارة والقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: