الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدو قريب من رقم قياسي جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: رونالدو قريب من رقم قياسي جديد    الأحد أكتوبر 28, 2012 3:29 am

ان معدل التهديف العالي لدى رونالدو يعني بانه في مباراته نهاية الاسبوع يستطيع بان يصبح سابع هدافين الفريق على مر التاريخ في ريال مدريد، واذا استطاع المهاجم من التسجيل في مباراة مايوركا سيكسر رقم اسطورتي النادي بيريرا (جوزيه مارتينيز سانشيز) وايميليو بوتراغينو الذين يملكون 123 هدف، ورونالدو يحتاج الى هدف واحد ليكسر رقم اسطورتي النادي، وهذا يعني انها مسألة وقت حتى يقوم بكسر رقم آخر.



بيريرا سجل 123 هدف في 417 مباراة وكان لاعب في خط وسط وبالمناسبة لاعب ارتكاز، وقام بيريرا بالتحدث عن انجاز رونالدو في وقت سابق من اليوم وقال انه هداف طبيعي كباقي المهاجمين، ويستطيع ان يسجل بالرأس وبكلا القدمين، ويقوم بالتقدم والتراجع بشكل سريع على الملعب و قوي، ولقد قام بكل شيء واثبت بانه مهاجم عظيم."

ويتشارك إميليو بوتراغينيو المركز السابع مع ​​بيريرا في قائمة الهدافين، وقام النسر بتسجيل 123 هدف في 341 مباراة. وقال بوتراغينيو : "رونالدو دائما يعطي 100٪، وقد اعتدت أن أكون مهاجم وانا معجب به، سجله التهديفي لا يصدق".
وستكون الوجهة التالية للبرتغالي هي فيرينك بوشكاش، الذي يحتل المركز السادس على اللائحة ب 126 أهداف في 428 مباراة، ويحتل صدارة الهدافين الاسطورة راؤول جونزاليس بـ 228 هدفا، يليه الفريدو دي ستيفانو (216)، وسانتيانا (186) وهوجو سانشيز (164).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
رونالدو قريب من رقم قياسي جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: