الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فريق الكاستيا يواجه فريق سبورتينغ خيخون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 27
الموقع : مدريد

مُساهمةموضوع: فريق الكاستيا يواجه فريق سبورتينغ خيخون    الأحد أكتوبر 28, 2012 5:57 pm



فريق الكاستيا لا زال يبحث عن تقديم مستوى جيد في المباريات التي لعبوها في الدوري حتى الآن، وقد حقق الفريق الأبيض حتى الآن خمسة انتصارات وخمس هزائم، مما تركهم في المركز التاسع برصيد 15 نقطة، إن الفريق التابع لريال مدريد الذي يدربه توريل يستقبل سبورتنج خيخون النادي صاحب التاريخ الطويل الذي لم يتمكن من الفوز على أرضه هذا الموسم ابداً، ولكنه سيكون أكثر حماساً من أي وقت مضى بعد أن حقق بداية جديدة في مباراته الأخيرة ضد الميريا، وكانت هذه اول مباراة لخوسيه رامون ساندوفال كمدربا للفريق والتي انتهت في أفضل طريقة ممكنة، بالفوز. ولكن هذا لن يخيف فريق الكاستيا، ونتوقع أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز بالنقاط الثلاث مرة أخرى في الفريدو دي ستيفانو أمام جماهيره والعودة إلى نكهة الفوز في 12:00 ظهرا، على قناة + 1.

حقق فريق الكاستيا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ثلاثة انتصارات، وخسارتين وسجل 12 هدفا. الفريق الابيض الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية B أثبت بأنه فريق قوي وصلب في ارضه، وما زال الفريق يحاول التعزيز ويأمل في العودة إلى المستوى الإيجابي الذي حققوه في الموسم الماضي، ويعرف رجال توريل ان المفتاح لتجنب الصراع في المسابقة هو أن يكون كالصخور الصلبة في المباريات على ارضهم.

فريق الزوارسبورتينغ خيخون النادي صاحب التاريخ طويل ولكنه هبط مؤخرا من دوري الدرجة الأولى. وسيكون خصما صعباً، ويملك روح معنوية قوية مع ساندوفال على مقاعد البدلاء، والتقى الفريقان مرتين فقط في أرض الكاستيا، وكان الفوز الوحيد لسبورتينغ وانتهى الآخر بالتعادل. وخوسيه وبورخا هم أكبر هدافين فريق مدريد في المباريات التي لعبت في ألفريدو دي ستيفانو بـ ثلاثة أهداف لكل منهما في خمس مباريات لعبت هناك حتى الآن، وقد ساهم خوانفران، دينيس، موراتا و لوكاس في الحصيلة المكونة من اثني عشر هدفا في المباريات على ملعبهم. ودعا توريل 18 لاعبا لهذه المباراة، وسيغيب عن تشكيلة الفريق بسبب الإصابات مارتينيز، في حين أن المدرب قرر عدم إدراج ريوس أو كويني أو خوسيه رودريغيز.




وسيأتي فريق سبورتينغ الذي هبط مؤخرا إلى دوري الدرجة الثانية إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو بروح عالية بعد أن فاز في اخر مباراتين، وكان أولها في الجولة الثالثة من بطولة كأس اسبانيا ضد ميراديس بـ2-1 وآخرها كانت في الدوري ضد الميريا في ملعب المونيلين بـ2-1 وكان هذا في أول مباراة للمدرب الجديد خوسيه رامون ساندوفال، الذي حل محل المدرب مانولو سانشيز الذي أقيل من منصبه بعد البداية السيئة هذا الموسم، وفريق خيخون الذي يقبع حاليا في المراكز الاخيرة من الجدول حيث يحتل المركز السادس عشر بثلاثة انتصارات وتعادلين و خمس هزائم، فإن فريق خيخون وبتشجيع من ساندوفال، يبحث عن الفوز الاول على ارضهم هذا الموسم في مبارايات الدوري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/HMReale1
 
فريق الكاستيا يواجه فريق سبورتينغ خيخون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: