الرئيسيةالتسجيلدخول
ريال مدريد يسعى لـ تحقيق فوزه الخامس على التوالي في البيرنابيو ضد سيلتا  Sipo110

شاطر
 

 ريال مدريد يسعى لـ تحقيق فوزه الخامس على التوالي في البيرنابيو ضد سيلتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
حسين المدريدي

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 29
الموقع : مدريد

ريال مدريد يسعى لـ تحقيق فوزه الخامس على التوالي في البيرنابيو ضد سيلتا  Empty
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يسعى لـ تحقيق فوزه الخامس على التوالي في البيرنابيو ضد سيلتا    ريال مدريد يسعى لـ تحقيق فوزه الخامس على التوالي في البيرنابيو ضد سيلتا  Emptyالسبت أكتوبر 20, 2012 11:18 pm

ريال مدريد يسعى لـ تحقيق فوزه الخامس على التوالي في البيرنابيو ضد سيلتا  Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DBarcelona_-_Real_Madrid

ريال مدريد يعود مرة أخرى للمنافسة في الدوري ضد سيلتافيجو. بعد "16" يوم من المباراة الرسمية الأخيرة لـ ريال مدريد في الكامب نو، ريال مدريد يسعى لـ مواصلة سلسلة النتائج الجيدة التي حققها قبل المباريات الدولية. بعد خوض الفريق ستة مباريات من دون هزيمة، ريال مدريد يسعى للتغلب على الإرهاق من أجل هزيمة سيلتا الذي صعد هذا الموسم الى الدرجة الأولى بعد أن أمضى خمسة سنين في الدرجة الثانية. سيلتا خسر "35" مباراة من أصل 46" مباراة في البيرنابيو، ولكن نتائج سيلتا تقول أنه حقق الفوز في آخر زيارتين للعاصمة المدريدية."في هذا الفريق، حتى في المباريات الودية الناس دائما تستجيب بشكل إيجابي، الفريق يريد أن يتفوق في جميع المسابقات، هذه طبيعة ريال مدريد. أعتقد أننا نسير بالطريقة الصحيحة وأنا متفائل. على الرغم من أن سيلتا قام بالتحضير لـ هذه المباراة لـ مدة "10" او "15" يوم، الريال سيدخل المباراة من أجل الفوز فقط". هذا ما قاله مورينيو في المؤتمر الصحفي يوم أمس.
ريال مدريد لعب ضد سيلتافيجو في البيرنابيو "46" مباراة، حقق "35" إنتصار، وخمسة تعادلات، وست هزائم. سجل الريال "135" هدف في مرمى سيلتا، ودخل مرماه "41" هدف. مورينيو سيحاول تحقيق الفوز على الرغم من غياب مارسيلو، كويتنراو، أربيلوا، ولكن ريال مدريد لديه رونالدو الذي سجل "8" أهداف في الدوري، ولاعب خط الوسط تشابي ألونسو، أكثر لاعب إسترجع كرات في الدوري الإسباني.
البيرنابيو سيدعم الفريق في مباراة الليلة
ريال مدريد سيستفيد مرة أخرى من دعم جماهيره. في المباريات الخمسة التي لعبها الريال في ملعبه حقق "5" إنتصارات وتعادل وحيد. سجل "20" هدف، وإستقبل "4" أهداف. سلسلة النتائج الجيدة للفريق في البيرنابيو تمتد من الموسم الماضي، في "15" مباراة متتالية في البيرنابيو، حقق الفريق "12" فوز، "3" تعادلات. سجل "50" هدف، وإستقبل "11" هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/HMReale1
 
ريال مدريد يسعى لـ تحقيق فوزه الخامس على التوالي في البيرنابيو ضد سيلتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: