الرئيسيةالتسجيلدخول
كارنكا:قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم  Sipo110

شاطر
 

 كارنكا:قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
حسين المدريدي

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 29
الموقع : مدريد

كارنكا:قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم  Empty
مُساهمةموضوع: كارنكا:قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم    كارنكا:قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم  Emptyالأحد أكتوبر 21, 2012 6:08 am

كارنكا:قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم  Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DReal_Madrid_-_Celta_de_Vigo

ظهر مساعد مورينهو والمدرب الثاني للملكي ايتور كارنكا بعد المباراه في غرفه التصريحات بالبيرنابيو بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينهو وابرز كارنكا اداء الدفاع وقال: قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم في مباراه مهمه كانت بعد اللتزمات الدوليه .
تحدث كارنكا عن العمل الكبير الذي قام به المدافعين الاربعه وقال: كما قال المدرب بعد ما حدث خلال الاسبوع الماضي من اصابه وكانت عوده الاربعه جيده جداً , وقام فقط فريق سلتا فيغو بضربه الرأس عند نهايه المباراه ولكن الدفاع كان عظيم , راموس عرف المكان وفاران كان يلتقي عند الخروج وبيبي كالمعتاد .

الفريق تعلم الكثير من الضغط مع الكره: كنا نعرف اذا تركنا لهم الكره من سأنه ان يخلق لنا المشاكل ,ولكن كما نريد ان نضغطهم من اجل عدم العوده بالمباراه او نعطيهم ان يلعبوا.

عن ايسيان قال كارنكا: كان ايسيان مفتاح فالمدرب مورينهو يعرفه جيداً وهو قام بتلبيه هذا الموقف لان لاعبي الفريق عائدون من مباريات دوليه والاصابات التي حصلت للاعبين.

وقام كارنكا بتحليل وجود اوزيل ومورديتش والونسو بخط الوسط وقال: عندما تم وضع اللاعبين كان يعرف كل واحد منهم ماذا يريد ان يفعل ,عندما تم وضع مثل هؤلاء اللاعبين من اجل ايصال الكره , لانه من العار بعد اصابه خضيره ان يكون هناك بطئ في ايصال الكره ولا يوجد سرعه في التحويل , لان خضيره لاعب متوازن ولديه قوه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/HMReale1
 
كارنكا:قام الاربعة مدافعين بعمل عظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: