هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
كاسياس يقوم بـ "ثلاث" تصديات رائعة، ويحافظ على نظافة شباكه   Sipo110

 

 كاسياس يقوم بـ "ثلاث" تصديات رائعة، ويحافظ على نظافة شباكه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
حسين المدريدي

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 29
الموقع : مدريد

كاسياس يقوم بـ "ثلاث" تصديات رائعة، ويحافظ على نظافة شباكه   Empty
مُساهمةموضوع: كاسياس يقوم بـ "ثلاث" تصديات رائعة، ويحافظ على نظافة شباكه    كاسياس يقوم بـ "ثلاث" تصديات رائعة، ويحافظ على نظافة شباكه   Emptyالإثنين أكتوبر 22, 2012 5:58 am

كاسياس يقوم بـ "ثلاث" تصديات رائعة، ويحافظ على نظافة شباكه   Iker%2BCasillas%2BaOklnMGgl0om

للمرة الثالثة هذا الموسم في "12" مباراة. وحقق هذا الإنجاز بطريقة نموذجية تستحق الإعجاب. القديس إيكر عاد من جديد. كاسياس دخل الى المباراة وهو يرتدي القميص الأزرق، حتى الأن كاسياس فاز في "ثلاث" مباريات إرتدى فيها القميص الأزرق، ضد سيلتا، والرايو، وأياكس، ولا ننسى التعادل أمام برشلونة.

كاسياس مرة أخرى كان بطل المباراة، وهو الأمر الذي تعودت عليه جماهير البيرنابيو. كاسياس قام بـ "ثلاث" تصديات رائعة خلال المباراة، كل واحدة كانت أكثر إثارة من سابقتها. الأولى، في الدقيقة "25"، عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الريال 1-0، كاسياس أوقف كرة قوية منخفضة من لاعب سيلتا "لاجو أسباس"، الكرة كانت متجهة نحو المرمى، ولكن براعة كاسياس منعت الكرة من دخول المرمى.

في الشوط الثاني، كاسياس قام بتصديين خطيرين عندما كانت تشير النتيجة الى تفوق ريال مدريد 2-0. الأولى، عندما أنقد كاسياس كرة داخل المنطقة من "دي لوكاس". التصدي الثالث لـ كاسياس في المباراة، والثاني في الشوط الثاني، عندما تصدى كاسايس لـ رأسية "بارك". وبعدها الجماهير أصبحت تهتف بـ إسمه في جميع ارجاء الملعب.

لم يكن كل شيء عظيم بالنسبة لـ كاسياس في المباراة، كاسياس قام ببعض الأخطاء التي شوهت أدائه المثالي. كاسياس تلقى بطاقة صفراء بسبب خروجه الخاطىء من المرمى، ولاحقا فشل في إبعاد الكرة الأمر الذي أدى الى حدوث تدافع في منطقة الجزاء. ولكن في النهاية هذه الأخطاء لم يكن لديها أي عواقب وخيمة على الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/HMReale1
 
كاسياس يقوم بـ "ثلاث" تصديات رائعة، ويحافظ على نظافة شباكه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: