الرئيسيةالتسجيلدخول
مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس  Sipo110

شاطر
 

 مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
حسين المدريدي

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 29
الموقع : مدريد

مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس  Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس    مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس  Emptyالأربعاء أكتوبر 03, 2012 6:26 am

مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس  Mourin10

ظهر المدرب البرتغالي جوزية مورينيو مساء هذا اليوم في مؤتمر صحفي للحديث عن مباريات ريال مدريد يوم غدا امام فريق اياكس الهولندي ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا . حيث اكد البرتغالي ان فريقه سيذهب لحصد الثلاث نفاط بالرغم من اعترافهم بصعوبة المنافس. من جهه اخرى اكد البرتغالي على عدم وجود اي مشاكل مع مدافعه راموس.
حيث قال : "لا شيء يحول بيني وبين هدفي الفوز في مباراة ضد اياكس إعادة أكثر ملائمة لابطال اوروبا، فريق هو أكثر تكتيكية من السنوات الأخرى هدفنا وترك المزيد من النقاط مع من لدينا الآن. "

اما عن سبب زيارته إلى أمستردام لدراسة الخصم المقبل، قال : "فعلت كما مع مانشستر سيتي. كان يمكن أن ينظر اليه على شاشات التلفزيون، ولكن أنا فضلت أن أسافر . أنا سعيد لوجودي هنا. هناك بعض اللاعبين من الموسم الماضي ولها نفس الفلسفة. في رأيي لديهم فريق جيد استعدادا لدوري أبطال أوروبا، أفضل من العام الماضي. لا أعرف ما اذا كان ضعف الفريق. أعتقد هؤلاء اللاعبين كبرت خبرتهم في دوري أبطال أوروبا. بالنسبة للكثيرين، وسوف يكون غدا للمرة الخامسة يلعبون ضدنا وبالنسبة لهم هذا شيء طبيعي. لذلك أنا لا أعتقد أنهم أضعف ".و يضيف : ". والفريق بأكمله هو في نفس الاتجاه لقد فاز بثلاثة مقابل هدفين امام مانشستربعدة عودة جميلة بالنتيجة، ضد رايو كانت مباراة صعبة أن الفريق كان قادرا على الفوز والخسارة ضد ديبورتيفو التي 0-1 وفريق واحد فقط يريد ان يفوز ويمكن تتبع. لسؤال غريبا بعض الشيء، لأنني يمكن أن تسأل إذا كان لديك العمل يذهب كل في الاتجاه نفسه، ما لم تخطي بعض إلى الجانب وغيرهم إلى آخر. " و يضيف "لدي مباراة في دوري ابطال اوروبا ، هو الدافع بما فيه الكفاية. اللاعبين سوف تستخدم المزيد من الضمانات التي يمكن أن تقدم لي غدا. لدي اصابة أنا لا أعرف إذا ان سيصاب لاعب غدا وهذا هو خضيرة. آخرون قادرون، لعبت بعضهم قبل يومين، والبعض الآخر أكثر برودة كما أربيلوا، الذي سيلعب".

و يضيف : "كل نقطة حاسمة، كل خسارة يدفع الوضع الى منحنى اخطر, نريد المضي قدما واعطاء استمرارية لما فعلناه في السنوات الأخيرة من دوري ابطال , في السنوات الاخير بات تجاوز دوري المجموعات شيء طبيعيا و حتى الذهاب بعيدا في البطولة و هذا ما سنحاول القيام به غدا, هدفنا هو الحصول على المزيد من النقاط او تجنب الخسارة على الاقل و لكننا سنحاول الرجوع بالثلاث نقاط".

و يضيف متحدثا عن سيرجو راموس : " انه لاعب ذو احترافية عالية,انا لا املك اي مشاكل معه و نحن لا يوجد بيننا اية مشاكل, ما تقوله انت الصحيح". و يضيف مازحا : " علاقتي مع زوجتي افضل من علاقتي مع سيرجو راموس, ولكن علاقتي معه افضل من البعض الذين لا يعملون, و انا لا اتفاعل معه كل يوم. كعلاقتي باربيلوا و الاخرين".
اما عن اوزيل قال البرتغالي موضحا سبب عدم لعب اوزيل مباريات بشكل اكثر هذا الموسم : " اللعب بشكل اقل ام بجودة اقل ؟ لمزيد من الجودة، سيلعب وقت اكثر " اما عم مودرتش قال البرتغالي : " نحن بحاجة للمزيد من الوقت و التدريب, و المزيد من المباريات و الثقة. و التاقلم مع الزملاء و التعرف على افكار المدرب, هو حاليا يفتقر الي الكثير من الامور ".

مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس  Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DMourinho_en_rueda_de_prensa

مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس  Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DMourinho_en_rueda_de_prensa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/HMReale1
 
مورينيو : لا شي يمنعني من محاول الفوز على اياكس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: