الرئيسيةالتسجيلدخول
مورينيو: مباراة ريال مدريد و برشلونة العالم كله يتوقف عند الكلاسيكو  Sipo110

شاطر
 

 مورينيو: مباراة ريال مدريد و برشلونة العالم كله يتوقف عند الكلاسيكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
حسين المدريدي

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
العمر : 29
الموقع : مدريد

مورينيو: مباراة ريال مدريد و برشلونة العالم كله يتوقف عند الكلاسيكو  Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو: مباراة ريال مدريد و برشلونة العالم كله يتوقف عند الكلاسيكو    مورينيو: مباراة ريال مدريد و برشلونة العالم كله يتوقف عند الكلاسيكو  Emptyالسبت أكتوبر 06, 2012 7:04 pm

مورينيو: مباراة ريال مدريد و برشلونة العالم كله يتوقف عند الكلاسيكو  2c2df010

مدرب "الأبيض" أضاف في المقابلة التلفزيونية: أنا سعيد وأريد الاستمرار في ريال مدريد .. وأنا وقعت مع ريال مدريد لمدة أربع سنوات، وهذا هو النادي الأفضل في العالم
يواجه ريال مدريد برشلونة يوم الأحد في ما سيكون عليه الكلاسيكو الثالث هذا الموسم، مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو تحدث في مقابلة لتلفزيون سبورت عن المواجهة المرتقبة فقال: ريال مدريد وبرشلونة هي لعبة يحبها الجميع، هو كلاسيكو الذي يتابعه عشاق كرة القدم، والعالم يتوقف عندما يلعب ريال مدريد وبرشلونة. وأظهرت أرقام المشاهدين للقاء السوبر الأخير أن لديه متابعين اكثر من مباريات دوري أبطال أوروبا. وهدفنا حاليا هو الفوز باللقب، والكلاسيكو هو مجرد ثلاث نقاط فقط، مباراة الأحد هي مباراة فقط من مباريات الدوري.
وأبرز الفترة الرائعة التي يعيشها في النادي سواء على المستوى الشخصي أو المهني، فقال: أنا سعيد وأريد الاستمرار هنا، لقد وقعت مع ريال مدريد لمدة أربع سنوات، وهذا هو النادي الأفضل في عالم كرة القدم، والآن يجب أن أعمل بكل ما أوتيت من قوة، يعلم الجميع أني كنت أعيش وعائلتي سعداء ايضا في لندن، بالتأكيد سيكون هناك مرة أخرى.
ريال مدريد يهدف إلى كل شيء هذا الموسم حيث أوضح المدرب البرتغالي أن الفريق يبحث عن اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا فقال: الأمر في دوري الأبطال يتوقف على أجزاء بسيطة، أعتقد أننا جميعا نقول أن تشيلسي الموسم الماضي لم يكن أفضل فريق في العالم ولكن في نهاية الأمر فازوا في اللقب، وأنا سعيد لأنهم حققوه، التطلع إلى نيل اللقب يجب أن يكون بعد تجاوز الدور ربع النهائي أو قبل النهائي. وبعد ذلك يمكنك ان تبدأ المنافسة للفوز. نريد أن نحقق ذلك لكن لا يمكن أن ننسى أننا وقعنا في مجموعة صعبة جدا حيث يتواجد بها أبطال دوريات إسبانيا، إنجلترا، ألمانيا وهولندا.
وتابع مورينيو: بخصوص الصراع الثنائي الذي يتمثل بالمهاجمين الفرنسي والأرجنتيني، فبنزيمة يتحرك مثل سمكة في الماء. في بعض الأحيان يلعب في مركز تسعة وأحيانا أخرى بمركز عشرة، لأنه لاعب يمتاز بالحركة، بينما هيجوين هو مهاجم كلاسيكي، في حالتي، أنا في حاجة إلى الاثنين، كل بعد تحليل خصائص الخصم، لعبة التكتيكية لدينا وبناء على كل ذلك أقرر من يشارك في اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/HMReale1
 
مورينيو: مباراة ريال مدريد و برشلونة العالم كله يتوقف عند الكلاسيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ريال مدريد :: أخبار نادي ريال مدريد الاسباني-
انتقل الى: